{بسم الله الرحمن الرحيم}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
هذي قصه غريبه شوي بس حصل مثلها كثير جدا من القصص
سبحان الله !!! . . . اليكم القصه . .
فيه ولد طلب من ابوه أنه يتزوج وقال لأبوه أنه شاف وحده عجبته مره .
الأب ماقال شي بس لما شاف البنت اللي عاجبه ولده انهبل عليها . . (ياالله حسن الخاتمه)
المهم الرجال أنلحس مخه وقعد يقنع الولد أنها ماتصلح له هذي يبي لها واحد يقدرها ويقدر جمالها وعنده خبره في الحياه (يقصد مثله يعني?!)
الولد انصدم من كلام الشيب وقامت بينهم هوشه كلاميه وراح الولد وابوه لمركز الشرطه(الله لايفضحنا)!
ودخلوا على الضابط وشوي ويتذابحون-لاحول ولاقوة الا باالله العلي العظيم-وقالوا للضابط كل السالفه من إلى . .
قال الضابط خلاص نجيب البنت ونسألها من تبي أحسن . . !!
يوم شافها الضابط راح فيها انجن من زينها , , قال لاأنت ولا ولدك بتفرحون فيها ماحد ماخذها غيري وقامت حرب ياكافي الشر بينهم . .
وصل الموضوع للوزير واستدعاهم كلهم وسمع تفاصيل السالفه وقال وروني اللي بيتذابحون عليها وأنا اللي راح اقرر .. (طيب هي الدلوخ وش رايها ?!)
إيه . . الوزير شوي ويضيع اسمه انعمى يوم شافها !! شوووتهم واحد ورى الثاني وقال أن طلتوا منها نفس وأنا موجود قولوا ماجابت أمي رجل . "وتعرفون واحد بمنصبه ماينتحاكى "
>>>> بس مايصير يسكتون شي يقهر !!
راحو كلهم للأمير(وش دعوى خلصن المزيونات . . ! )
المهم الأمير-أظنكم تعرفون وش قال - ومثل ماتوقعتم اكيد يوم شافها جاه السلال اللي سل اللي قبله وعوره قلبه وش يسوي جذاااااااابه ياناس ومثله مثل غيره كثير مافيه صبر وجلاده ومايقوى نفسه . .
البنت اخيرا" قررت تتكلم وتوقف المهزله اللي قاعده تصير . .
قالت : شوفوا مدام كلكم ميتين فيني وغيركم كثير مثلكم وحتى لو ماتكلموا أشوف بعيونهم رغبتهم فيني أنا عندي الحل !!
أنا سريعه مره وراح اركض وانتم اركضوا وراي واللي يمسكني أول تراني من نصيبه ويتزوجني . . !! (ياالله تثبت عقولنا وترحمنا) ,, ,,
الربع جازت لهم الفكره(ركزوا على الجمله الجايه) >>والبنت بأمر من ربها لأن كل شي مكتوب حددت المكان والزمان .
واتفقوا على كل شي وكل واحد حاط في راسه انه يجيب كل جهده عشان يمسكها >> الضعوف >> يوم بدت تركض ويركضون وراها بكل حيلهم , الشاب المسكين ..
والشايب اللي جاه النشاط ..
والضابط اللي استخف ..
والوزير (بس عاد مادري هو يركض بالبشت والا من العجله نساه ?!!) ..
والامير [ أمحق امير لا ويتخذ قرارات ويحل مشاكل بعد صدق ضايعه الطاسه الله يخلف على اللي عنده مثلهم بأبرك منهم أو يهديهم سبحانه ] .. وهم يركضون وراها فجأه . . .
↓
©
™
↓
©
™
↓
©
™
↓
©
™
↓
©
™
فـجــأه ¡ فجأه ! فجأه ¡ فجأه ! فجأه
" ادري لعبت بأعصابكم وودكم تسطروني ! "
المهم . . فجأه طاحوا كلهم بحفره
عــــــــمــــــــيــــــــقــــــــه !
الملعونه قربت للحفره وناظرتهم وضحكت . . قالت ياأغبياء كلكم تركضون وراي وعيونكم عميانه بهركم جمالي وسلب عقولكم زيني وعمتكم رغبتكم بتملكي عن التفكير شوي أنا من اكون ?
الحين عرفتوني أنا مين .... ?¿
أنا ال . . . .
>
>
>
>
من تتوقعونها !!
إيه في بعضكم ذكي (مثلي مشاء الله لاحول ولا قوة إلا باالله ) لاتعطوني عين وعرف من تكون . .
اللي كانوا للأسف كل هذولاك يركضون وراها هي /
(( الدنــــــــيــــــــا ))
قالت : أنا الدنيا اللي كثير ناس يركضون وراي ويتسابقون علي نسوا دينهم ولهوا عنه , لين يطيحون بالقبر (اللي هو الحفره) وهم ماحصلوا مني اللي يبون .. !!
[ الدنيا كماء البحر من إزداد شربا" منه إزداد عطشا ]
قيل على لسانها/
قد نادت الدنيا على نفسها
لوكان في العالم من يسمع
كم واثق بالعمر أفنيته
وجامع بددت مايجمع . .
بس عاد ردو على الموضوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]